إهتمام واسع من الصحف السعودية بمناسبة إفتتاح مستشفى العميس بجازان

حظي إفتتاح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر آل سعود لمستشفى العميس بجازان بطغطية واسعة جداً من معظم الصحف السعودية وكذلك المواقع الالكترونية الإخبارية حيث ذكرت صحيفة الرياض وتحت عنوان "أمير جازان يدشن مستشفى العميس بالمنطقة ويؤكد دعم الإمارة للمستثمرين" وذكرت وصفاً تفصيلياً لمراسم الإفتتاح وكذلك شرح لإمكانيات المستشفى والذي يعد من ارقى وأحدث المستشفيات على مستوى المملكة.

ونشرت صحيفة عكاظ تحت عنوان "تدشين مستشفى العميس الطبي بجازان" الخبر التالي

فتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان اليوم، مستشفى العميس الطبي الجديد بسعة 100 سرير، وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفى العميس الطبية عوض مشبب عبدالله العميس أن هذا المستشفى سيسهم مع بقية المستشفيات الأخرى في المنطقة في تطوير المستوى الصحي في المنطقة، وقد شيد وفق الأسس والمعايير العالمية للمستشفيات ويضم المستشفى في الدور الأرضي العيادات الخارجية والأقسام المساعدة مثل الصيدلية والمختبر والأشعة وقسم الطوارئ وقسم التغذية، وفي الدور الأول بعض العيادات وغرف العمليات والتخدير والإفاقة والتعقيم وغرف الولادة وأقسام العناية المركزة للكبار والصغار وقاعة الاجتماعات الرئيسية، أما الدور الثاني فيشمل العيادات التخصصية وأقسام التنويم للرجال، في حين خصص الدور الثالث للنساء.

كما نشرت الخبر وأفردت له مساحة كبيرة صحيفة المدينة تحت عنوان "أمير جازان يفتتح مستشفى العميس.. وعوض: علاج أبناء شهداء الواجب مجانًا"المقال التاليافتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مستشفى العميس بمدينة جازان.. وتجوّل على أقسام المستشفى، واستمع لشرح مفصل عن الأقسام والعيادات التي يشتمل عليها والخدمات التي يقدمها للمراجعين من أبناء المنطقة والمقيمين بها.
واستعرض سموه سير العمل بالمشروعات الصحية العاملة بالمنطقة التي تحت التنفيذ وما سيتم تدشينها، ومنها مستشفى الأمير محمد بن ناصر الذي يستقبل الحالات التخصصية في مجالات القلب والأورام وغيرها من الحالات، ومستشفى الصحة النفسية والمستشفى التخصصي الذي تم اعتماده والبدء في تنفيذه بسعة تصل لـ «500» سرير، ومستشفيات جنوب وشرق وشمال جازان بسعة تتراوح بين «200» و»300» سرير، وغيرها من المشروعات الصحية الأخرى.
وجدد سموه الدعوة لرجال الأعمال والمستثمرين للاستثمار بالمنطقة في شتى المجالات ومنها المجالات الطبية والصحية وإنشاء المستشفيات، مؤكدًا حرص ودعم الإمارة للمستثمرين وتقديم كل التسهيلات التي يحتاجون لها من قبل مختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة.
أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة العميس الطبية عوض بن مشبب العميس أن المستشفى يتسع لـ «100» سرير قابل للزيادة إلى «200» سرير، مشيرًا إلى ما يحظى به القطاع الخاص من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة، منوهًا بالمتابعة التي يجدها مستشفى العميس من سمو أمير المنطقة بما يمكنه من تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية.. وأعلن الشيخ عوض العميس أنه سيتم علاج جميع أبناء شهداء الواجب في المستشفى مجانًا.
ألقى كلمة الأهالي محمد بن حيدر منصور الشيخ وعبر فيها عن سعادة الجميع بافتتاح المستشفى الذي سيكون داعمًا ومساندًا للخدمات الصحية التي تقدمها مستشفيات المنطقة.

 

 

اتصل بنـــــا

موقع مستشفى العميس جازان

تابعنا على فيسبوك